أفضل 10 علامات تجارية حقائب اليد في العالم

حقائب نسائية ماركات عالمية




 
حقائب اليد ضرورة وكذلك بيان الموضة. إنها واحدة من أهم الإكسسوارات للنساء حيث لا يمكننا وضع قدم في الخارج بدون حقيبة اليد العزيزة لدينا.

من المهم أن تكون حقيبة يدنا مميزة وأنيقة وأنيقة. يجب أن يبرز مجموعتنا بحيث توحي مظاهرنا بالتطور والأناقة. الراحة والتطبيق العملي والتصميم والمواد هي بعض الجوانب المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء حقيبة يد. إنه استثمار لذا ابحث عن حقيبة يد ذات علامة تجارية وذات نوعية جيدة تعكس الأوقات العصرية وموقفك الذكي .


1) كيت سبيد

حقائب نسائية ماركات عالمية



أدت الرغبة في صنع حقيبة يد مثالية إلى إطلاق Kate Spade New York في العام 1993. وهي تعمل كشركة تابعة وتأسست على يد كايت سبيد التي تحمل الاسم نفسه مع آندي سبيد. في عام 2017 ، يوليو ، تم شراء شركة Tapestry Inc. المقدرة بـ 2.4 مليار دولار أمريكي.

Kate Spade New York هي شركة أمريكية أصل تتعامل في بعض من أفضل حقائب اليد التي كانت موضع حسد من كل امرأة. وقد استهدفت نساء الطبقة المتوسطة العليا اللائي كن يبحثن عن حقيبة أيقونية ذات نسيج ولون وشكل فريد. المميز والموضة المنتج خط المتعلقة حقائب تشمل أكياس دلو، وأكياس حزام، وأكياس قابلة للتحويل، الحقائب المحمولة وحقائب السفر، حمل الحقائب، الحقائب، وحقائب الكتف، وأكياس CROSSBODY، وأكياس القابض.

أصبحت حقائب Kate Spade واحدة من أفضل الشركات التي تتعامل في حقائب اليد في الساحة العالمية. كان العديد من المشاهير مثل كيت ميدلتون ودوقة كامبريدج وتشيلسي كلينتون مستخدمين شغوفين لحقائب اليد الخاصة بالعلامة التجارية . الشهير المشاهير ارتبط برايس دالاس هوارد ليصل إلى سفير العلامة التجارية في عام 2011. وتتم جميع الأنشطة الخيرية من هذه العلامة التجارية المعترف بها عالميا عبر مؤسسة كيت سبيد نيويورك.

2) مايكل كورس

حقائب نسائية ماركات عالمية



Michael Kors Holdings Limited هي علامة تجارية عالمية مشهورة تقدم مجموعة رائعة من حقائب اليد إلى جانب العناصر الأخرى لعملائها المميزين. وهي واحدة من أقدم الشركات في العالم ، وقد تم تأسيسها على يد مايكل كورس الذي يحمل الاسم نفسه في عام 1981. يقع مقر هذه الشركة العامة في نيويورك وتعمل عبر 1500 متجر و 550 منفذًا.

Michael Kors هي علامة تجارية أمريكية معترف بها للغاية وقد استهدفت مجموعة النخبة باعتبارها مستهدف يبحث عن حقيبة يد رائعة وحصرية. الأسعار الباهظة للحقائب هي في الواقع نقطة مواتية للشركة لأنها تميزها كسلعة مميزة يرغب فيها الجميع. على خط الانتاج يتضمن عدة بنود مثل الظهر، وحقائب الكتف، والهيئات عبر، وحقائب اليد، والحقائب. جميع حقائب اليد مصنوعة من مواد غنية بتصميم منقطع النظير وهو ببساطة مايكل كورس.

أكدت شركة Michael Kors لعملائها أنها لن تستخدم فراء الحيوانات في صنع أي من منتجاتها . وقد عينت يانغ مي ، الممثلة الصينية ، سفيرة لعلامتها التجارية. العديد من مشاهير السينما وأشخاص من مجالات أخرى حملوا حقائبهم بفخر.


3) شانيل

حقائب نسائية ماركات عالمية




شانيل هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة والمتميزة في صناعة الأزياء. تم تقديم هذه العلامة التجارية الشهيرة في عام 1909 من قبل Coco Chanel ومع مرور الوقت كان لها تأثير كبير على الساحة العالمية. شانيل من أصل فرنسي وتعمل عبر متاجر شانيل المستقلة في معظم قارات العالم. سجلت هذه الشركة المليار دولار 9.6 مليار دولار إيراداتها نهاية العام المالي 2017.

تقدم الشركة حقائب يدوية باهظة الثمن ولكنها حصرية لعملائها من النخبة. الأسعار مذهلة وقد تكلف ذراعًا ولكنها تستحق كل بنس لأن الجميع يريد امتلاك وحمل حقيبة يد شانيل. التصميمات رائعة ، والمادة ناعمة بشكل لا يصدق ومظهرها سيصدق.

كانت شانيل مفضلة لدى المشاهير مثل مارلين مونرو ونيكول كيدمان وفانيسا باراديس وكيرا نايتلي ، الذين حملوا بفخر حقائبهم إلى العديد من الأحداث مثل غولدن غلوب وجوائز الأوسكار وغرامي.

4) غوتشي جاكي

غوتشي جاكي



Gucci Jackie هي شركة إيطالية الأصل تأسست عام 1921. تتعامل هذه العلامة التجارية الفاخرة للأزياء في السلع الجلدية بما في ذلك حقائب اليد الفاخرة. تم تصنيف Gucci كواحدة من أكثر العلامات التجارية قيمة حيث تجاوزت إيراداتها 4.3 مليار دولار أمريكي بنهاية السنة المالية 2016.

يمكن وصف حقائب غوتشي بأنها روائع فقط. إنها واحدة من أفخم العناصر في علامتها التجارية التي تتحدث عن البذخ والأناقة. تم استخدام الساتان ، والقماش المضاد للماء ، والخيزران ، وجلود الحيوانات لإنشاء حقائب غريبة تعتبر أفضل ما يمكن شراؤه بين قاعدة عملائها.

5) هيرميس




هيرميس هي شركة مصنعة للسلع العصرية عالية الجودة التي تتضمن مجموعة لا تصدق من حقائب اليد الجميلة. هي شركة فرنسية تأسست عام 1837 مما يجعلها واحدة من أقدم وأشهر العلامات التجارية في صناعة الأزياء.

تقدم الشركة خدماتها لقطاع كبير من الناس مثل الأرستقراطيين وطبقة النخبة. تقدم Hermes تصميمات كلاسيكية ورائعة مرغوبة من قبل الأفراد المهتمين بالموضة . المنتجات مصنوعة يدويًا بتصميم رائع وحرفية عالية مما يجعلها عناصر حصرية يعتز بها الجميع.

واحدة من أشهر حقائب هيرميس كانت بيركين بعد الممثلة جين بيركين. تشارك الشركة أيضًا في الأنشطة الخيرية عبر مؤسسة هيرميس.

6) بالنسياغا

حقائب نسائية ماركات عالمية




Balenciaga هي دار أزياء من أصل إسباني تتعامل في العديد من المنتجات بما في ذلك حقائب اليد. تم تأسيسها من قبل Cristobal Balenciaga في عام 1919 وتعمل من خلال مقرها الرئيسي في باريس.

ابتكرت Balenciaga اسمًا لنفسها بسبب حقائب اليد الجلدية الناعمة والخفيفة والأنيقة والمتينة. إنه يوفر مزيجًا من العناصر الحديثة والمريحة والعصرية التي هي حاجة اليوم. واحدة من خطوط حقائب اليد الأكثر طلبًا في Balenciaga كانت الخط المستوحى من الدراجات النارية.

ارتبط العديد من الشخصيات الشهيرة بهذه العلامة التجارية المشهود لها للغاية بما في ذلك كريستين ستيوارت ، التي كانت من أشد المعجبين بها.

7) برادا




برادا هي ماركة أزياء تتعامل في الإكسسوارات بما في ذلك خطها الشهير من الحقائب الجلدية. هي شركة عامة إيطالية الأصل تأسست عام 1913 من قبل ماريو برادا. يمكن تحديد سمعتها من خلال حقيقة أن صافي ثروتها يقدر بنحو 8.6 مليار دولار. تعمل الشركة عبر 618 متجراً منتشرة في معظم أنحاء العالم.

صممت برادا على تقديم حقائب يد يمكن للمرأة أن تحبها وتعتز بها بسهولة. لم يعد مجرد إكسسوار ولكنه جزء لا يتجزأ من المجموعة النسائية.

أطلقت Prada مجموعتها الأخيرة من حقائب اليد لفصل الصيف والربيع في أسبوع الموضة في ميلانو في عام 2018. وقد حققت نجاحًا فوريًا وأخذت خطوة شعبية علامتها التجارية إلى الأمام.

8) مارك جاكوبس




Marc Jacobs هي علامة تجارية للأزياء أطلقت باسمها. إنه اسم بارز في الساحة العالمية بسبب خط إنتاجه الإبداعي والأنيق الذي يشمل حقائب اليد عالية الجودة. مع مرور الوقت توسع هذا المشروع الناجح ليشمل ثمانين دولة في السوق الخارجية عبر 200 منفذ بيع بالتجزئة.

يُعزى نجاح هذه العلامة التجارية المشهود لها إلى إنشاء Crocodile Creation. صنعت هذه الحقائب الحصرية من جلد التمساح وأصبحت منتشرة في غضون فترة زمنية قصيرة بين عملائها. وكارولين وديلراي هما معظم حقائب اليد في الطلب على هذا الخط الحصري المحرز في الأرجواني والوردي الألوان على التوالي.

حصل مارك جاكوبس على مكانته في السوق ويعتبر من بين أفضل 100 شخص مؤثر. تقدر القيمة الصافية لهذه العلامة التجارية بـ 110 دولارات أمريكية.

9) بربري




تعتبر حقيبة بربري بمثابة حلم أصبح حقيقة. على الرغم من أنها باهظة الثمن إلا أنها تستحق كل قرش يتم إنفاقه. تأسست هذه العلامة التجارية البريطانية الأصل في عام 1856 من قبل توماس بربري ، مما منحها مكانة مميزة.

ابتكرت بربري بعض حقائب اليد الرائعة من خلال دمج التصميمات المميزة والأنماط الفريدة والألوان الجميلة والأناقة المذهلة. إنه يوفر حقائب يد ميسورة التكلفة وحصرية بسعر باهظ.

كان المشاهير والممثلون والقادة والموسيقيون والرياضيون وفئة النخبة جزءًا من بربري بسبب خط إنتاجها النوعي والمميز.

10) كريستيان ديور




كان كريستيان ديور مصممًا فرنسيًا أطلق دار الأزياء باسمه الخاص في عام 1946. حاليًا ، تخدم هذه الشركة الأوروبية السوق العالمية في 210 موقعًا ويقدر صافي ثروتها بالمليارات.

كريستيان ديور هو اسم بارز في عالم حقائب اليد. جميع منتجاتها عمل فني حيث لا يمكن وصفها إلا بأنها جميلة وأنيقة ورائعة. لقد تفوق المصممون على أنفسهم لأن كل حقيبة مصنوعة يدويًا مع التركيز على التفاصيل والدقة التي تحسد عليها. حقائب كريستيان ديور مدرجة في القائمة A وأصبحت رمزًا للمكانة والطبقة.

كانت العلامة التجارية مؤمنة بشدة بمفهوم تأييد المشاهير وعملت مع العديد من الشخصيات مثل ريهانا وجنيفر لورانس وكارلا بروني وماريون كوتيار وميلا كونيس للترويج لمجموعات حقائب اليد الخاصة بها على مر السنين.
















أضف تعليق

أحدث أقدم

ads

hhh