موديلات حقائب نسائية -gogo؟ ليس بهذه السرعة. تُظهر أحدث صيحات الحقائب كتف  لخريف / شتاء 2020 إحساسًا واضحًا بضبط النفس كان مفقودًا من المواسم السابقة التي كانت تتسم بالحيوية العالية ، حيث تقلصت دلالات العلامة التجارية إلى مجموعة صغيرة من الأحرف الصغيرة على حافة الأوعية الجلدية. البعض - يهمس به - لا يحمل أي علامة على الشعار على الإطلاق.


حقائب يد نسائية عصرية 2020


كانت هناك   موديلات حقائب يد على هذا التقييد ، أيضًا ، في الطريقة التي تم بها إمساك حقائب بالجسم بشكل وقائي. في حقيبة Chanel وحقيبة  Givenchy و  حقيبة Miu Miu ، تم وضع حقائب يد عصرية ضخمة على الوركين ووضعت بين ثنايا  كتف ، مصنوعة من المخمل الناعم والجلد. حتى حقائب ذات الأحزمة الطويلة المصممة للارتداء في جميع أنحاء الجسم ، وهي إحدى  موديلات حقائب خريف وشتاء 2020 الرئيسية التي لا تسير في أي مكان ، تم إمساكها بإحكام ، حيث تم لف الحزام بإحكام أو لفه حول  كتف المعصم.

 موديلات  عصرية الوحيدة لـ "انظر إليّ!" جاءت الوفرة في شكل حقائب  شنط - الحيوان الأليف المثالي ، إذا كان موعد العشاء مملًا - وكذلك في حقائب التي تحتوي على تفاصيل سلسلة رياضية (وهو اتجاه ظهر أيضًا على الأحذية). ولكن أكثر ما يمكن الاستمتاع به كان من خلال سحر الحقائب التي أعطت المنصة جديدة جوًا من التطبيق العملي المبهج. قادت Fendi الطريق في هذا الصدد ، حيث ارتدت عارضات الأزياء معاطف أنثوية وتنانير قلم رصاص وأحزمة ربط سلسلة ، مع ولاعات سجائر نحاسية وساعات Apple وأقلام iPhone وحاملات حقيبة EarPod معلقة عليها كجزء من تعاون مع Chaos. في مكان آخر ، زين كلوي وجاكيموس حقائبهما بحاملات زجاجات المياه ، وذهبت شانيل وجيفنشي لحاملات  حقيبة EarPod ، وتفوق ألكسندر ماكوين عليهم جميعًا ، مع قوارير الورك معلقة على الخصر.

حقائب يد نسائية عصرية 2020



هناك شيء واحد واضح: إذا كنت تبحث عن حقيبة يد استثمار جاد في حقائب ، فقد يكون هذا هو موسمك. كانت حقائب الكلاسيكية في كل مكان بدرجات اللون البني والأسود والقشدي التي لن تعود أبدًا - من  حقيبة Hermès إلى حقيبة Christian Dior و حقيبة Louis Vuitton اقرأ عن أكبر اتجاهات  موديلات حقائب اليد عصرية جديدة  لخريف / شتاء 2020 وخطط لشرائك وفقًا لذلك.



أفضل اتجاهات حقائب اليد لعام 2020 التي يجب معرفتها


حقائب يد نسائية عصرية 2020


أنا أعمل في مجال الموضة ، لذلك يسأل أصدقائي (والغرباء الذين قابلتهم في الحفلات) باستمرار: "ما هي الاتجاهات التي يجب أن أعرف عنها؟" ولدي دائما إجابة. بعد كل شيء ، لقد استعدت لهذا. أقوم بقراءة تقارير اتجاهات تجار التجزئة ، وأراقب ما حدث على منصات العرض ، وأطلع على مواقع التسوق لمعرفة أحدث إصدارات المنتجات. (قوائم أمنياتي لا تنتهي أبدًا.) على الرغم من أنه يمكنني التخلص من اتجاهات الملابس الجديدة أثناء نومي - لتجديد تلك الاتجاهات لعام 2020 ، ها أنت ذا - هناك المزيد للقصة. بصرف النظر عن اتجاهات الملابس الجاهزة ، هناك اتجاهات المجوهرات والأحذية وحقائب عصرية  و شنط  عصرية التي لا بد من وضعها في الاعتبار.


بالنسبة إلى المهووسين بحقيبة اليد ، دعنا نتعمق في الحديث أكثر قليلاً. سيأتي هذا العام بمجموعة جديدة من تصميمات حقيبة يد نسائية ، وقد حصلنا بالفعل على نظرة خاطفة لما تقدمه مجموعتا ربيع وخريف 2020. من أجل جعل كل هذه المعلومات قابلة للفهم ، إليك أهم اتجاهات حقائب عصرية التي يجب معرفتها لعام 2020. ضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة أو أرسلها إلى الدردشة الجماعية ، لأن الجميع يستحق أن يعرف عن أحدث ما يجب شراؤه من حلوى الذراع.



حقيبة نسيج مبطن

حقائب يد نسائية عصرية 2020


حقيبة  مبطنة نسائية من جميع الأحجام والألوان عصرية  تتدرج على المدارج ، من حقيبة Alexander McQueen (في الصورة أعلاه) ومن حقيبة Burberry إلى 
حقيبة A.W.A.K.E. الوضع. يضفي هذا موديلات الكلاسيكي جواً من الرقي على أي حقيبة كروس أو حقيبة يد تختارها لموسم جديدة 2020. مثل معظم الأشياء في الموضة جديدة ، فإن ما هو قديم يصبح جديدًا في النهاية مرة أخرى ، وستحظى الإكسسوارات المحشوة بلحظة هذا العام. سواء انتهيت من اختيار واحدة من أمثال شانيل (ابتكرت حقيبة Coco Chanel لأول مرة حقيبة يدها المصنوعة من الجلد المبطن 2.55 في عام 1955!) ، وهي اختيار مناسب لكل الأوقات ، أو من المصممين المعاصرين الآخرين هناك ، فمن المؤكد أن هذا موديلاتحقائب يد نسائية  سيستمر طوال حياتك وتبقى عصرية  .

حقائب كتف

حقائب كتف



كيفية اكتشاف صورة ظلية الملحق هذه: ابحث عن إطار معدني يدعم نسيج أو جلد حقيبة. غالبًا ما تحتوي شنط الإطار أيضًا على إغلاق "قفل التقبيل" مع خرزتين معدنيتين متشابكتين في الأعلى. ظهرت جميع بيوت الأزياء مثل شانيل وسيلين وإيرديم وميو ميو وريك نين ، حقائب الإطار على المدرج ، مما يثبت أن هذا التصميم القديم لا يزال محبوبًا حتى يومنا هذا. هناك احتمالات ، إذا بحثت في متجر التوفير المحلي أو علية الجدة (أفضل مكان للعثور على الكنوز المخفية القديمة) ، فستحصل على حقيبة اليد  نسائية عصرية المثالية. لست في أي فكرة؟ تسوق أحدث الأساليب أدناه.


حقائب هوبو

حقائب هوبو


يتم تحديد هذا النمط من خلال شكله الهلالي والصورة الظلية المترهلة مع مقبض أو حزام يجعل من السهل ارتداؤه فوق كتفيك. على الرغم من أنها كانت ذات يوم على أحضان كل فتاة في أوائل العقد الأول من القرن الحالي ، إلا أن اتجاهات مثل  حقيبة الصغيرة قد طغت على شعبيتها. لا داعي للقلق ، على الرغم من ذلك - في عام 2020 ، عادت حقائب اليد نسائية  المتشرد في جميع الأحجام والقوام. لقد رصدناها على مدارج خريف 2020 لبراندون ماكسويل (أعلاه) وفي زيمرمان ، لذلك يستعد المصممون لإعادة هذا التصميم إلى الرف الخاص بك في أسرع وقت ممكن.


حقيبة كتف  مزخرفة بسلسلة




تظهر السلاسل في كل مكان ، من مجوهراتك إلى الأحذية وحقائب اليد الآن. ابحث عن حقائب اليد عصرية ، والحقائب نسائية ، والمينوديير المفضلة لديك للحصول على حزام سلسلة جديدة كتفاصيل إضافية. ظهرت مجموعة Tory Burch لخريف 2020 لأول مرة بمجموعة من حقائب اليد المزخرفة بسلسلة (كما هو موضح في الصورة أعلاه) بينما قررت حقائب  JW Anderson جعلها التصميم المميز على ملحقاتها. في هذه الأثناء ، عرضت حقائب   Ulla Johnson حقيبة  براقة سميكة ومضفرة بالسلاسل على مدارج الخريف. إذا كنت تشعر بالطموح والماكرة ، فقد ترغب في صنع سلسلة ذهبية أو فضية بنفسك على حقيبة يد في خزانتك.



 حقيبة متعددة المقصورات


حقائب يد نسائية عصرية 2020


لا يكفي أن تحمل حقيبة واحدة فقط - ففي عام 2020 ، سترغب في حمل حقيبتين أو أكثر. سيكون التغليف المتعدد ، أو حقائب نسائية  ذات المقصورات المتعددة ، في كل مكان إذا كان لدى حقيبة Coach (في الصورة أعلاه) أو مجموعات حقيبة  Staud قبل خريف 2020 أي شيء يقوله عنها. في رحلتي الأخيرة إلى صالة العرض الخاصة بهذا الأخير ، اكتشفتُ حقيبة يد  بها ثلاثة  حقائب قابلة للفصل تتدلى من المقابض. ج. أندرسون (انظر هنا) وبيتر بيلوتو (انظر هنا) هي بعض بيوت الأزياء الأخرى التي قفزت على هذا القطار متعدد حقائب . على الرغم من أن توفر الأسلوب عصرية محدود في الوقت الحالي ، توقع أن يقوم المزيد من تجار التجزئة بضخ هذا التصميم بينما نتجه أعمق إلى عام حقائب اليد جديدة  2020.



حقيبة نسائية  أكبر من الحياة




كان لحقيبة itty-bitty لحظتها. والآن حان الوقت للاستمتاع بالأحجام الكبيرة جدًا. من حقيبة الافتتاح الكبيرة جدًا ، والتي من المحتمل أن تخفي إنسانًا ، إلى تلك الكبيرة المزخرفة بالتمساح على مدرج حقيبة  Sies Marjan لربيع 2020 إلى عروض 

 حقائب Longchamp لخريف 2020 ، تتباهى حقائب الكبيرة بأحجامها وشعبيتها. حتى جاكيموس ، الذي قدم لنا الثوب الصغير المحبوب "تشيكيتو" ، قام بترقية أبعاد حقيبته لعام 2020 ، ليثبت أن الموضوع وعصرية هو: الأكبر ، الأفضل. عبر أصابعك لن تواجه مشكلة في حمل حقيبتك كبيرة الحجم على كتف  في مواقف مزعجة (مثل بوابات مترو الأنفاق في مدينة نيويورك)

شنط نسائية عصرية

شنط نسائية عصرية


لربيع 2020 ، كان المصممون يبحثون عنشنط نسائية   طرق لدمج المزيد من العناصر الطبيعية في إكسسواراتهم. إحدى هذه المواد الترابية التي رصدناها على المدارج كانت الخيزران ، مثبتة في مقابض على مدارج مياو ميو وغوتشي (في الصورة أعلاه) وبرادا. التفاصيل فريدة ، ولكن يمكن ارتداؤها ، وتوفر مظهرًا محكمًا لحقيبة يدك. سجلني في هذا التصميم شنط نسائية عصرية  من فضلك. سأكون سعيدًا بحقيبة كروس بودي العادية بحزام جلدي.


حقيبة كتف منتفخة



بين عشية وضحاها ، بدا أن كل فتاة أزياء لديها حقيبة جلدية مجمعة من بوتيغا فينيتا تحت ذراعيها. إنه رائع ، بسيط ، ولذيذ - كل ما تريده في ملحق It. سيستمر الحماس لهذا النمط في الازدياد في شعبيته حيث يقوم المزيد من المصممين بإنشاء أشكال مختلفة من هذه حقائب نسائية التي تشبه السحابة بألوان وأحجام مختلفة. أرسلت توري بورش حقيبة عصرية حمراء نابضة بالحياة على مدرج ربيع 2020 ، بينما اختارت لويس فويتون المزيد من الخيارات  حقائب المزخرفة.


 حقيبة يد حبل

حقائب يد نسائية عصرية 2020



بالنسبة لمجموعات الربيع / الصيف ، يبدو أن المصممين يتناوبون دائمًا بين التفاصيل المستوحاة من البحر أو الكروشيه أو الرافيا للإكسسوارات ، لذلك فليس من المستغرب أننا عدنا جميعًا إلى موضوع الحبل مرة أخرى لربيع 2020. كان هذا التصميم المناسب لفصل الصيف موجودة في مجموعات أزياء ربيع 2020 لأولا جونسون (في الصورة أعلاه) وجيفنشي وفالنتينو. صممي هذه الحقائب  عصرية  مع أحذية الإسبادريل والفستان الماكسي المفضل لديك في الإجازة.



أضف تعليق

أحدث أقدم

ads

hhh