أفضل يوم أول لملابس المدرسة


أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعًا على أن اليوم الأول من المدرسة هو مثل يوم حفلة موسيقية من تلقاء نفسه. هناك منافسة غير معلن عنها لمعرفة من هو الأفضل ، ومن لديه أحدث زي ، ومن هو عصري ومواكب لأحدث الأساليب. لا يجوز لأحد أن يقول ذلك صراحة ، ولكن كل شخص لديه نظرة ثاقبة ، ومراقبة كل من حولهم. وحتى بدون المنافسة ، فهو أول يوم دراسي! من لا يريد أن يبدو جيدًا؟


أكبر 5 صيحات أزياء من أزياء العودة إلى المدرسة

أفضل يوم أول لملابس المدرسة


في يومك الأول ، من المهم أن تبدو رائعًا ليس فقط لنفسك ولكن أيضًا لترك انطباع جيد ودائم على الأشخاص الذين تقابلهم. بعد كل شيء ، يشكل حكم الشخص الأول عليك أساس علاقته المستقبلية معك. لا تريد أن تفسد ذلك الآن ، أليس كذلك؟

لهذا السبب نحن هنا لمساعدتك في اختيار شيء ما لنفسك تشعر أنك على حق معه ، وتشعر بالراحة عند ارتدائه ، ولكن أيضًا شيء يتناسب مع أحدث معايير الموضة واتجاهات الموضة. يجب أن يكون شيئًا يجعلك متميزًا ولكن في نفس الوقت يساعدك على الاندماج. لا تقلق ، فالأمر ليس معقدًا كما يبدو. إنه في الواقع بسيط للغاية ، بالإضافة إلى أنه جهد لمرة واحدة وهو يستحق ذلك تمامًا ، ما عليك سوى اتباع هذه الإرشادات البسيطة لبعض الأفكار الفريدة الخاصة بالعودة إلى الزي المدرسي .


أفضل يوم أول لملابس المدرسة


في هذه الأيام ، أصبحت الملابس القديمة ، أي القليل من الملابس القديمة الممزوجة بالملابس الحديثة ، هي الضجيج. إنها مريحة للغاية ، وتجعلك تبدو كقائد كامل ومثالية لأجواء اليوم الأول. إنهم ينقلون هذا البرودة ، لكنهم مسترخون ولكن يتحكمون تمامًا في هالة الذات التي يزدهر بها الكثيرون. لا يمكن أن تفوت!


أفضل يوم أول لملابس المدرسة


والسؤال هنا ليس إذا الدنيم هو في الاسلوب الآن بل عندما يكون الدنيم لا في الاسلوب. إنها واحدة من تلك الملابس التي تتمتع بجاذبية كبيرة وأجواء رائعة لا يمكنك مساعدتها ولكن تريدها فقط. يجب أن يكون كل من الجينز والسترات والسراويل والتنانير والفساتين والأزرار وملحقات الدنيم الأخرى مثل الحقائب في قائمة التحقق الخاصة بك. يندرج الجينز والسراويل الفضفاضة أيضًا ضمن هذه الفئة ونعلم جميعًا ما هي العودة التي يقومون بها.


أفضل يوم أول لملابس المدرسة



من المحتمل أن تكون الفساتين المنزلقة واحدة من أكثر الملابس تنوعًا في السوق. يمكنك ارتدائها بمفردك أو ارتداء سترة لطيفة في الأعلى مع بعض الأحذية الطويلة ، وهو مظهر شائع جدًا. إذا كنت تشعر بالبرودة ، يمكنك ارتداء قميص عادي أسود أو أبيض أسفل فستانك ، وارتداء بعض الأحذية الرياضية أو الأحذية وأنت جاهز. يمكنك أيضًا ارتداء لباس ضيق مع فستانك إذا كان قصيرًا أو إذا كان هذا هو ما تفضله.

تأتي الفساتين سهلة الارتداء بجميع الخامات مثل الحرير أو الساتان أو القطن العادي وبجميع الألوان حتى تتمكن من اختيار ما تريد. كما أنها تأتي في مطبوعات مختلفة.


أفضل يوم أول لملابس المدرسة


بالنسبة لفتيات الصيف / الربيع ، سيكون الفستان مع أنماط الأزهار أو بألوان أنثوية ناعمة مثل الوردي والأزرق الفاتح والأحمر والأصفر والبرتقالي وما إلى ذلك مثاليًا. يمكنك ارتدائها بأكمام منفوخة أو بأكمام على شكل فراشة أو فستان بدون أكتاف. يمكن أيضًا تصنيف السروال في هذه المجموعة ويبدو أنه لطيف جدًا.

أفضل يوم أول لملابس المدرسة


الآن هذا هو الاتجاه الذي تم تقديمه مؤخرًا إلى حد ما ولكنه اكتسب شعبية كبيرة في وقت قصير جدًا. لماذا لا؟ من السهل تجميعها ، فهناك الآلاف من الخيارات المتاحة والمزيد من الطرق التي يمكنك من خلالها مطابقة عناصر الملابس المختلفة وإكسسواراتها معًا. علاوة على ذلك ، فهو يمنحك مظهرًا عصريًا وراقًا وذكيًا للغاية.


أضف تعليق

أحدث أقدم

ads

hhh