كيف تكون أكثر أناقة في هذا العام 2020 على أمل أن تكون عامك الأكثر أناقة حتى الآن - نحن هنا لمساعدتك على تحقيق ذلك. من التمسك بالملابس القديمة التي لا يتم ارتداؤها أبدًا إلى شراء عناصر الذعر التي لن يكون لها أكثر من نزهة ، فنحن جميعًا مذنبون في اتخاذ أقل من القرارات المنطقية عندما يتعلق الأمر بخزائننا. ومع ذلك ، لا يجب أن تكون بهذه الروعة.

كيف تكون أكثر أناقة


هنا ، نقوم بفصل 8 قرارات لخزانة ملابسك للقيام بها الآن حتى تتمكن من توفير المساحة وتوفير المال وتبدو في أفضل حالاتك.

 1 بدلي الملابس مع أصدقائك الأكثر أناقة


إحدى الطرق الرائعة للحفاظ على تحديث خزانة ملابسك هي تبديل القطع مع الأصدقاء. طبِّق سياسة "الدخول والخروج بمفردك" من خلال التخلص من شيء لم ترتديه منذ شهور وتداوله مقابل قطعة يرتديها صديقك الملل (لكنك دائمًا ما تراقبها). سواء كنت تستضيف مبادلات الحفلات مع مجموعة كبيرة أو لديك اتفاق مع صديق واحد ، فإن تداول الملابس هو طريقة رائعة للحصول على خزانة ملابس مثيرة دون إنفاق أي أموال أو التسبب في أي ضرر إضافي للبيئة وتكون أكثر أناقة.


2 لا تذهب للتسوق باهظ الثمن

غالبًا ما نعلق في الأناقة ، ونشعر أننا نكره كل شيء في خزائننا ، وليس لدينا ما نرتديه. عندما يحدث هذا ، غالبًا ما نذهب إلى فورة تسوق كبيرة وينتهي بنا الأمر بإنفاق مبالغ ضخمة من المال على هذه العناصر التي تحركها الاتجاهات والتي تنتهي بالجلوس في خزائننا إلى الأبد ولا يتم ارتداؤها أبدًا. لا تدعه يصل إلى هذه النقطة. بدلاً من ذلك ، ترقب طوال العام بحثًا عن القطع التي تحبها وقم بتدوين الأشياء التي تفتقر إليها عند إدراكها. فكر في الأمر على أنه عملية مستمرة ومتطورة ، بدلاً من العودة إلى المربع الأول كل بضعة أشهر. السماح لنفسك بشراء قطعة واحدة جميلة كل شهر ، بدلاً من الحصول على قطعتين كبيرتين من التسوق سنويًا من المرجح أن يؤدي إلى قرارات مدروسة بشكل أفضل ، ونتيجة لذلك ، خزانة ملابس أكثر أناقة.

كيف تكون أكثر أناقة

 3 بذل جهد لاكتشاف العلامات التجارية الجديدة

سبب آخر لكوننا عالقين في الأسلوب هو أننا نتعلق ببعض المتاجر ونسترخي. من الرائع أن يكون لديك العناصر الأساسية التي تثق بها وتعرفها جيدًا ، ولكن هناك دائمًا العديد من العلامات التجارية الجديدة المذهلة القادمة إلى السوق في انتظار اكتشافها. من العلامات التجارية الراقية إلى العلامات التجارية متوسطة المدى بأسعار معقولة ، استمر في الاستكشاف على مدار السنة. ستنتهي ببعض الاكتشافات الخاصة والأنيقة حقًا (تلك - المكافأة - التي لا يمتلكها أي شخص آخر).

4 اتخاذ بعض القرارات الصعبة

كيف تكون أكثر أناقة

لا أحد يحب رمي الأشياء. في بعض الأحيان ، يعني التخلي عن قطعة من الملابس التخلي عن الذكريات ، الأمر الذي قد يكون صعبًا. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة للالتزام بكل شيء تحبه ، خاصة إذا كان شيئًا لم ترتديه منذ عقود. إذا كنت لا تستطيع تحمل شيء ما حقًا ، فجرِّبه وجرِّب عدد المرات التي ترتديها في الأشهر الستة المقبلة. إذا كنت لا ترى نزهة ، فقد حان الوقت للذهاب.

 5 تعرف خزانة الملابس الخاصة بك في الداخل

يبدو الأمر واضحًا ، ولكن من السهل نسيان ما يوجد في خزائننا - وبالنسبة للعديد منا ، ستكون هناك قطع رائعة مخفية لم تر النور لسنوات. لذا ، قبل المضي قدمًا وشراء شيء جديد ، تأكد من أن لديك فكرة واضحة جدًا عما هو موجود بالفعل في خزانة ملابسك. إذا كان لديك تصفيات وغرور ، فستعرف ما هو موجود وهذا سيمنعك من شراء أشياء لا تحتاجها عن طريق الخطأ.

 6 استثمر في ما تملكه بالفعل

كيف تكون أكثر أناقة


الكثير منا مذنب في رمي القطع بمجرد تعرضها للتلف ، ولكن فقط لأن شيء مهترئ قليلاً لا يعني أنه يجب التخلص منه. استثمر في القطع التي لديك بالفعل في خزانة الملابس الخاصة بك من خلال معرفة مكان إصلاح الأشياء في منطقتك المحلية ، من الخياطة الرائعة إلى شركات استعادة الأحذية وحقائب اليد. يجدر إنفاق القليل من المال لإصلاح الأشياء بدلاً من إعادة شراء الشيء نفسه مرارًا وتكرارًا.

7 احتضان أزياء الإيجار


بفضل نمو الوعي بالاستدامة ، لم يكن من السهل أبدًا استئجار الملابس ، مع النمو الهائل في عدد شركات تأجير الأزياء المتاحة. يعد التأجير بدلاً من الشراء طريقة رائعة للحصول على خزانة ملابس أكثر أناقة لسبب ما. أولاً ، يمكنك غالبًا أن تشعر وكأنك ترتدي شيئًا جديدًا ، وهو أمر رائع لتلك المناسبات الخاصة ، مثل حفلات الزفاف أو الحفلات ، حيث ربما اشتريت زيًا لمرة واحدة من قبل. ميزة أخرى هي أنه يمكنك أن تكون أكثر مغامرة مع ما تحاول - قد تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وتجد قطعًا رائعة كنت تخشى شرائها.

8 لا تشتري أي شيء مرة واحدة فقط

نحن جميعا مذنبون. حفل زفاف ، ليلة الجمعة لم الشمل مع الأصدقاء القدامى. يعني الانتقال إلى مكان مثير أننا نشعر بالتأكيد أننا بحاجة إلى شيء خاص - وبالتالي شيء جديد - لارتدائه. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، بقدر ما نحب القطعة التي نشتريها ، نادرًا ما نحصل على أكثر من نزهة واحدة.

كيف تكون أكثر أناقة

أضف تعليق

أحدث أقدم

ads

hhh